©§¤°^°¤§©¤ shy6oOoOoOoOn ¤©§¤°^°¤§©
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عام

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

يبط جبدي..!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
(^smiLe_girL^)
شيــ مشرفه ـــطانه
(^smiLe_girL^)

انثى
الدوله : (^Q8^)

يبط جبدي..!! Empty
مُساهمةموضوع: يبط جبدي..!!   يبط جبدي..!! I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 11, 2007 9:31 pm

- تبط جبدي الاشكال الغريبه اللي قمنا نشوفها بالديره واللي على ويوها نقط خضر من عقب ما بطلوا الحدود مع اشقاءنا بالدوله المجاوره
2- يبط جبدي اللي يسافر بره ويقعد مع البنات الخياس ويصورهم ويشبه فيهم الممثلات على كيفه ولا يكتب كويتية استح على ويهك
3- تبط جبدي البنت اللي من تدش المسنجر واهيا بالخارج تنام واهيا بالخارج تطلع واهيا بالخارج شلون بالله شابكة من رادوا السياره حضرتج سوي بلوك وفكي عمرج
4- تبط جبدي الهبه اللي هابين فيها مالت ريجيم دشتي الصبح خضره وبالليل دهون لحم ودياي شنو اسد واذا ماكو شي تمشيها جبن تقول فيران وجان زين نافع عاد
5- يبط جبدي اللي يقول الجريمة زايده بالديره اي شوفوا اول من قاعد يسوي الجرايم اول بعدين حكموا واللي ماله داعي قلعوا بره الديره يبه والله حاله
6- تبط جبدي البنت اللي ترقمها وتدق عليك بعد شهرين وتقولك عرفتني تقول لها لا والله تقول اييييي اكيد عندك وايد ياعمي روحي موتي بس
7- يبط جبدي الاهبل اللي انت واقف على اللفه وناطره يطوف واخر شي اللوح يلف واهوا مو طاق اشاره و دك تاخذ فوق تحت وتنام ابمردانه
8- تبط جبدي محطة الغناء العربي اللي بين 500 دعاية حطولك اغنيه بالله اي غناء عربي هذا اشوه انهم سوو محطة المرينا88.8 عشان اطيح سوقهم
9- يبط جبدي لي رحت مطعم وصار المنيو مالهم بالانجليزي وليييييييه حق الوهقه عاد من امه ادور كلمة ستيك ولا همبورجر اظمن شي
10- يبط جبدي لي قعدت تسولف بالمسنجر ويقعد يمك واحد رزل ويتبع الكلام اللي تكتبه لالالالا وقوات عين بعد مرات يقولك ارجع ورى شوي طافني الكلام
11- تبط جبدي البنت اللي لي صار الولد ما يبيها وتقوم تسويله سحر عشان بس يلزق فيها ترى والله حرام
12- يبط جبدي تصرف بعض الشباب اللي لي تعرف على رفيجة رفيجة الا يبي يدور عليها من ورى وين الصداقه وين الاخوه يا لوح
13- يبط جبدي المدير اللي اييك اخر الدوام ويتسلط عليك ويعطيك شغل وانت قاعد تتخيل شكل الغدا بالبيت لما ترد
14- تنبط جبدي لما يتروالي ان الجو برد بره وتلبس صوف ولما تطلع تلاقي الناس لابسين صيفي ونص جم من امه داش اقرب محل وشاري تي شيرت عن الفشله
15- تنبط جبدي لي طلبت من مطعم اكل وانت حدك يوعان ولما توصل عند الدوار وتبطل الجيس ولا الحمار ناسي يحطلك كتشب ولا مخلل اااااااااااه يا قلبي عكر المزاج
16- يبط جبدي اللي فاهم الدين غلط ويقعد يخرب بديرتنا على بو ان جهاد ياخي روح اطلع بره جاهد شكو تصروع الناس
17- يبط جبدي اللي يدق عليك تيلفون ولما تشيله تلاقيه يكلم اللي يمه يعني انا حدي بزي اي شكو داق يا بل جيتس
18- تبط جبدي الهبه اللي هابين فيها يلزقون لزقة هاردروك 1و2و3 على السيارات عاد من زين المطعم الله يزيد النعمه شارع المطاعم ارحم منه
19- يبط جبدي اللي يلزق في بالبنت عند الاشارة الا تشغلين البلوتوث برقمج ياخي لي الاحراج بالله تيلفونها بشار القديم
20- يبط جبدي لبس البنت وخصوصا المتحجات تنانير قصيره وبنطرونات جينز مجفوسه وتحتها بوتات تقول عبدالرحمن العقل في مسرحية السندباد البحري
21- تبط جبدي العيوز اللي مسوية اشتراك بصالون وما تخلي شيره ولا حف ولا سشوار واهي عمرها الف اشتبييييييييييين ناقصين زحمة بالصالون
22- يبط جبدي الطابوق الاحمر اللي بالارض بمرينا كريسنت جبال كوستا خنت حيلي البنات لي مشوا عليه تقول يرقصون بريك دانس والكعب يولي لووووول
23- يبط جبدي النخل اللي حاطينه داخل المرينا ليش مادري تقول داش جنقل لاند مو المرينا ناقص بس جم اسد وتكمل السالفه ياخرطي والله
24- يبط جبدي لي قالوا في كويتي ويشجعون على شراء المنتج الكويتي عاد جان زين شي سياره ولا جهاز اقصاه عيش وقوطي دهن ومعكرونيه المطاحن ام هلال خخخخخخخخ
25- تبط كل وحده عندها تيلفون بوكاميرا عسى ما شافت ان رسم عينها حلو صورت عينها وحطتها بالمسنجر لوووووووول اخاف المبرقعه بس
26- يبط جبدي الواحد اللي لي كنت مشغول حدك او متضايق ويدق عليك واحد مطول على المسجل يقولك اسمع اسمع هالاغنيه.....من امه معطيه الدقمه الحمره بالموبايل
27- يبط جبدي لي صار جبالك بالشارع سيارة قرمبع ولي يت عند المطبع تصير رزريـــز ياعمي امش مشاك بطنك
28- تبط جبدي اللي مو حاصل لها ريل ولا زواج وتتكلم عن امور الزواج وكيفية التعامل مع الريل اقول روحي الله يستر عليج بس
29- يبط جبدي اللي يقول انا خلاص بعتزل النت ياعمي روح موت النت علم بحر قول بعتزل المسنجر والجات مو النت يا العليمي
30- يبط جبدي اللي لي شاف بنت خربانه سيارتها وقف لها على طول واهوا ما يفهم شي بالسياره تلاقي يشيك على الدهن الحبيب لوووووول ياروحي على الشهامه
21- تبط جبدي العيوز اللي مسوية اشتراك بصالون وما تخلي شيره ولا حف ولا سشوار واهي عمرها الف اشتبييييييييييين ناقصين زحمة بالصالون
22- يبط جبدي الطابوق الاحمر اللي بالارض بمرينا كريسنت جبال كوستا خنت حيلي البنات لي مشوا عليه تقول يرقصون بريك دانس والكعب يولي لووووول
23- يبط جبدي النخل اللي حاطينه داخل المرينا ليش مادري تقول داش جنقل لاند مو المرينا ناقص بس جم اسد وتكمل السالفه ياخرطي والله
24- يبط جبدي لي قالوا في كويتي ويشجعون على شراء المنتج الكويتي عاد جان زين شي
علي
شيــ فعال ــطان
علي

ذكر
الدوله : الكويت

يبط جبدي..!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: يبط جبدي..!!   يبط جبدي..!! I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 17, 2007 2:46 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة
cute girl
شيـــ مشارك طـــان
cute girl

انثى

يبط جبدي..!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: يبط جبدي..!!   يبط جبدي..!! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2007 1:21 pm

يعطيج ألف ألف ألف
ألـــــــــــــــف عافية
الموضوع حدة روعة
Very Happy
(^smiLe_girL^)
شيــ مشرفه ـــطانه
(^smiLe_girL^)

انثى

يبط جبدي..!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: يبط جبدي..!!   يبط جبدي..!! I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2007 10:15 pm

مروركم الاروع (^_^)
الشيطون الكبير
شيــ نشيط ـــطان
الشيطون الكبير

ذكر

يبط جبدي..!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: يبط جبدي..!!   يبط جبدي..!! I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 11, 2007 9:12 pm

مشكوووره و عذروني كنت مسافر علاج علا شان جذي ما كنت اشارك
(^smiLe_girL^)
شيــ مشرفه ـــطانه
(^smiLe_girL^)

انثى

يبط جبدي..!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: يبط جبدي..!!   يبط جبدي..!! I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 20, 2007 10:45 pm

سلامااااات lol! ومشكوووور على الرد والمرور الكريم

يبط جبدي..!!
صفحة 1 من اصل 1